Header Ads

استلام الارباح من جوجل أدسنس من الويستيرن يونيون .. تقرير مصور


استلام أرباح جوجل أدسنس من الويستيرن يونيون .. تقرير مصور

من أحب الأيام لدى ناشرى اعلانات جوجل أدسنس هو يوم 25 من كل شهر ؛ حيث يمكنهم صرف أرباح الشهر الفائت إن كان قد تجاوز المائة دولاراَ , والكثيرون الآن يعتمدون على الويستيرن يونيون Western Union لاستلام أرباحهم من خلاله ؛ لما يتميز به من سلاسة و بساطة اجراءات الاستلام , وعدم وجود أية مصاريف اضافية لتحويل الأرباح من خلاله ... والآن مع تقرير مفصل و مصور عن استلامى لأرباح جوجل أدسنس لشهر 7/2010 عن طريق الويستيرن يونيون.


بدءا من يوم 24 من كل شهر أتابع وضع الأرباح من خلال الضغط على الرابط المسمى View Payment History و الذى يوجد دائما أسفل جملة " مكتسبات/أرباح اليوم" أو Today's Estimated Earnings
 بعد الضغط على الرابط المذكور , تظهر صفحة أخرى بها أرباحى للشهور الماضية و من ضمنها الشهر الفائت :


و مادامت جملة Payment issued قد ظهرت , فهذا يعنى أنه بإمكانى الآن صرف الأرباح .. كل ما علىّ الآن هو الضغط على رابط التفاصيل أو Details.


بعد الضغط على رابط التفاصيل , تظهر لى الصفحة السابقة و التى تحتوى على العديد من البيانات : كالطريقة التى سأستلم بها أرباحى (هنا الويستيرن يونيون) , تاريخ الدفع ( هنا يوم 26-7-2010) وكذلك المبلغ الاجمالى الذى سأستلمه ( هنا 121 دولارا) , ثم أهم بيان و هو المسمى بــ Money Transfer Control Number (MTCN) ؛ حيث يوجد أمامه رقم .. هذا الرقم هو الرقم الذى لن أستطيع صرف أرباحك من الويستيرن يونيون إلا حين أقدمه إلى الموظف المختص هناك , قمت بكتابته فى ورقة خارجيه ثم توجهت لأقرب فرع للويستيرن يونيون لى ( فرع الزقازيق).

هناك , قدم لى أحد الموظفين ورقة لأكتب بها بعض التفاصيل :


ثم أقدمها لموظف الشباك بعد أن أكون قد كتبت بها التفاصيل المطلوبه , و أعطيه أيضا بطاقتى الشخصيه حيث يقوم بتصويرها ثم ارجاعها لى مرة أخرى.

و أخيرا أستلم الأرباح ( بالدولار) بالاضافه لورقه أمضى عليها بالاستلام.
اضغط على الصورة للتكبير
بس ! .. أنا كده أخدت فلوسى من جوجل !

كنت قد خططت مسبقا للقيام بتقرير مصور من داخل الويستيرن يونيون , إلا أن الموظف اعتذر و أخبرنى بأن هذا غير ممكن لحساسية المكان .. إلا أنه ما جعلنى سعيدا هو أن موظف الشباك قال لى أن هناك العشرات من الأفراد مثلى مشتركون لدى جوجل  أدسنس , ويصرفون أرباحهم بانتظام من هذا الفرع .. فما بالكم بسائر الفروع ؟! .. أعتقد أن أعداد المشتركين فى جوجل أدسنس من الوطن العربى آخذة فى الازدياد وهذا مؤشر جيد على حسن استغلال الانترنت على الرغم مما يشاع من أن الشباب لاهم لهم إلا الشات و الفيس بوك !

تابعنا علي الفيس بوك




ليست هناك تعليقات

( لا يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) صدق الله العظيم