Header Ads

اتعلم سر من أسرار الفيسبوك الخفية ( طريقه إعادة توجية الرسائل )


سر من أسرار الفيسبوك الخفية ( إعادة توجية الرسائل )

اليوم هو أول موضوع يتم نشره على مدونة المنافس و بما أن الفيسبوك هى أضخم شبكة إجتماعية فضلت أن يكون أول موضوع يكون عن الفيسبوك و هو بعنوان سر من أسرار الفيسبوك الخفية العنوان شيق أليس كذلك ؟ بالتأكيد هو شيق قد يكون عندكم سؤال تطرحونه على أنفسكم هل الفيسبوك له الأسرار و الإجابة نعم وستعرفونها واحده تلو الأخرى ولكن موضوعات المدونه لن يكون عن الفيسبوك فقط و لكن ستكون موضوعات مختلفة ومنها موضوعات عن الهاردوير ، السوفتوير، التصميم ، دورات مجانية ، الشبكات الإجتماعية و آخر أخبار التكنولوجيا والآن سنتطرق لموضوعنا هل تحب الفيسبوك الإجابة نعم وهناك الكثير منا يقضون وقت فراغهم فى الفيسبوك و أنا من بينهم ولكنها ليست واضحة و معروفة لنا جميعا و أقصد من ليست واضحة { مميزات الفيسبوك التى لا نعرف الكثير عنها } السؤال هنا كيفية التعامل مع الفيسبوك بطريقة ذكية سنتعرف على بعض الأسرار الخفية من الفيسبوك والتى سوف تساعدك كثيرا فى زيادة خبرتك فى الفيسبوك .



إعادة توجيه الرسائل لديك فى الفيسبوك :
نحن بشكل عام نستخدم نسخ ولصق الرسائل عندما نكتب لصديق رسالة لصديق لك وتريد أن ترسلها إلى صديق آخر ماذا تفعل تستخدم النسخ و اللصق أليس كذلك ؟ و ينبغى أن نشكر الفيسبوك على هذه الميزه الجيدة ولإعادة توجيه الرسائل يجب عليك الذهاب إلى  Actions ثم بعد ذلك الدخول إلى Forward كما موضح بالصورة : 

ثم سيظهر لك تحديد الرسائل إختار الرسالة التى تريد أن ترسلها لصديق آخر ثم إضغط على Forward كما موضح فى الصورة :


ثم بعد ذلك ستظهر صفحة جديده كما موضح بالصورة :

عند To اكتب اسم الصديق التى تريد إرسال الرسالة له وعند Massage أكتب ما تريده ثم إضغط Send وبذلك أنت قمت بإعادة توجيه الرسالة . وهنا قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وهذا السر يعلمه القليل و لكن يحتاجه الكثير .

ليست هناك تعليقات

( لا يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) صدق الله العظيم